كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

اكسسوارات غريبة للهواتف الذكية القادمة من اليابان

اليابان من البلدان المعروفة في العالم بالاختراعات والإبتكارات الجديدة التي قدمت الكثير للبشرية في العصر الحديث، هذا البلد الصغير في أقصى الشرق ،له كذلك بعض المنتجات الغريبة والعجيبة التي تسوق غالبا داخل اليابان فقط ، فنادرا ما تغادر هذه الابتكارات حدود هذه الدولة ، ولكن رغم ذلك البعض منهم متوفرة دوليا على مواقع التسوق على شبكة الأنترنت كموقع "japantrendshop" .في هذه التدوينة سنتعرف على 7 إكسسوارات الأكثر غرابة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .
 
هذا الملحق، على الرغم من أنه يبدو  كقطعة دوش، فهو عبارة عن مكبر صوت مصمم  للاستخدام مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الأساس. هو يعمل كذلك مع اي جهاز يحتوي على منفذ السماعات 3.5مم. طبعا الغريب في هذا الجهاز هو تصميمه الذي قد لا يحفزك كمهووس في شرائه.

منتج اخر أكثر غرابة ، ودائما في مجال الهواتف الذكية ، هذا المنتج عبارة عن مسدس يتم تركيبه على هاتف ايفون، ويأتي معه كذلك تطبيق خاص بأجهزة الأيفون الذي يحاكي أصوات إطلاق النار عند الضغط على الزناد.
اليوم اغلب الهواتف في السوق تأتي بالشاشات التي تعمل باللمس فقط بدلا من الأزرار التقليدية.بمرور الوقت هذه الشاشات تتراكم عليها بعض الأوساخ ،وبصمات الأصابع . للتخفيف من حدة هذا الوضع وجعل عملية التنظيف أسهل ، اليابانيون يقترحون عليك هذه الأداة الغريبة لتنظيف شاشة هاتفك .

Thanko Thumb Extender

عند شرائك لهاتف ذكي من نوع الفابلت ،فإن أول مشكلة قد تصادفك هو عدم القدرة على الوصول لكامل الشاشة بيد واحدة، مما يجعلك مضطرا لاستعمال كلتا اليدين.إذا كنت تعاني من هذه الصعوبة فاليابانيون لهم لك الحل الأمثل والأغرب في نفس الوقت ، وهو عبارة عن إبهام مطاطي يمكنك من الوصول لكافة زوايا الهاتف.

عنوان التدوينة: اكسسوارات غريبة للهواتف الذكية القادمة من اليابان
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب / المدير NET POINT | الافضل لكم | اسامة عبد الرضا
عدد المشاهدات :
Hm

اسامة عبد الرضا : من الجمهورية العراقية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة NET POINT | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


محول الأكوادعبر عن تعليقكاترك بصمتك


شكرا لتعليقك
قالب بداية .. نقطة .