كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

5 نصائح للحفاظ على سرية مراسلاتك على «واتس آب»

يقوم مستخدمو خدمة “واتس آب” بتبادل بيانات في غاية الأهمية والسرية، من بينها أرقام حسابات مصرفية وصور شخصية ، وهذا ما يؤكد على ضرورة اتخاذ هؤلاء الاشخاص العديد من الخطوات الهامة لتفادي الاختراقات والتسريبات.
وبالتالي 5 نصائح للحفاظ على سرية مراسلاتك على “واتس آب”:

– اقفال التطبيق: من أهم طرق الحفاظ على الخصوصية استخدام كلمة مرور أو رقم للتعريف الشخصي، وبما أن “واتس آب” لا يتيح هذه الخاصية، فمن الضروري الاستعانة بأي من التطبيقات الخارجية التي توفر ذلك.
– تحديد من يصل لصورة حسابك الشخصي: لا تسمح لغير الأصدقاء بمشاركة صورة حسابك الشخصي، وذلك من خلال اختيار خاصية “Contacts Only” في قائمة الخصوصية، Privacy.
– الحذر من الروابط الخبيثة: لا ترسل إدارة واتس آب لأي من المستخدمين رسائل أو صور أو تنبيهات إلا عند مراسلتها، فلا تفتح أي رسالة زائفة تحاول استدراجك.
– الحيطة عند التحدث في أي أمر: لا تصرح بأي بيانات هامة في مراسلاتك، خاصة أرقام الحسابات المصرفية وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني.
– الخروج من “واتس آب” ويب بعد استخدامه: لا تنس أهمية الخروج من إصدار التطبيق للويب فور الانتهاء من استخدامه فهذا الامر ضروري و أكثر أماناً.
عنوان التدوينة: 5 نصائح للحفاظ على سرية مراسلاتك على «واتس آب»
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب / المدير NET POINT | الافضل لكم | اسامة عبد الرضا
عدد المشاهدات :
Hm

اسامة عبد الرضا : من الجمهورية العراقية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة NET POINT | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


محول الأكوادعبر عن تعليقكاترك بصمتك


شكرا لتعليقك
قالب بداية .. نقطة .