كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

كانون تكشف عن كاميرتين جديدتين بمستشعر بدقة 50.6 ميجابكسل



Canon-EOS5DS
أزاحت شركة كانون الستار عن طرازين جديدين من فئة الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة، والتي يرمز لها باسم DSLR، يتميزا بأنهما يملكان المستشعر الأعلى دقة في تلك الفئة.
وأوضحت كانون أن الطرازين EOS 5DS وEOS 5DS R يملكان نفس المستشعر والذي يتميز بدقة 50.6 ميجابكسل، وينتمي إلى فئة مستشعرات الإطار الكامل Full-Frame Sensors.
ويتميز كلا الإصداراين الجديدين بنظام تركيز تلقائي بدقة 61 نقطة، ونظام للحد من الاهتزازات في الصور، إضافة إلى تميزهما بسرعة التقاط تبلغ 5 إطارات في الثانية، وخيار لقص الصور الملتقطة لتوفيرها بدقة 19 ميجابكسل أو 30 ميجابكسل.
ويدعم الإصداران EOS 5DS وEOS 5DS R كذلك تسجيل الفيديو بدقة Full HD، وبسرعات تتراوح ما بين 24 و25 و30 و50 و60 إطار في الثانية، ويضما شاشة LCD بقياس 3.2 بوصة، ويتميزا بهيكل أشبه بالخاص بالكاميرا 5D Mark III سُمكه لا يتجاوز 76.5 ملم.
وتتميز الكاميرا EOS 5DS R عن الإصدار الأخر بمناسبتها لإلتقاط المناظر الطبيعة والتصوير في الأماكن المفتوحة الواسعة، حيث تضم نظام ترشيح ثنائي للضوء من أجل توفير صور أكثر وضوحا، فيما تضم الكاميرا EOS 5DS نظام أحادي لترشيح الضوء.
وتعتزم كانون إطلاق الطرازين خلال شهر يونيو المقبل، حيث ستتوافر الكاميرا EOS 5DS بسعر يبدأ من 3 آلاف جنية استرليني، فيما ستباع الكاميرا EOS 5DS R بسعر 3200 جنية استرليني.
عنوان التدوينة: كانون تكشف عن كاميرتين جديدتين بمستشعر بدقة 50.6 ميجابكسل
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب / المدير NET POINT | الافضل لكم | اسامة عبد الرضا
عدد المشاهدات :
Hm

اسامة عبد الرضا : من الجمهورية العراقية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة NET POINT | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


محول الأكوادعبر عن تعليقكاترك بصمتك


شكرا لتعليقك
قالب بداية .. نقطة .