كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

تحميل ملفات DLL الناقصة و اضافتها و طريقة اصلاح جميع ملفات DLL النظام في ثواني




مشاكل ملفات DLL ، أخطاء ملفات DLL و تحميل ملفات DLL الناقصة ، هي مجموعة من المشاكل لا بد و أن تواجهك و لو لمرة في حياتك أثناء رحلتك مع الحاسوب و الأنترنت و قد سبق و شرحت في الشرح 30 بالظبط ما هي ملفات DLL و ماهي مهمتها على الحاسوب تستطيع العودة اليه لاثراء معلوماتك التقنية .
المهم هناك نوعان من ملفات DLL ان صح التعبير ، النوع الأول و هي ملفات DLL الأصلية و التابعة للنظام و التي تتواجد فور تنصيب نظام ويندوز جديد على حاسوبك و النوع الثاني هي ملفات اضافية تحتاجه برامج خارجية تقوم أنت بتنصيبها على حاسوبك خاصة الألعاب و هذه البرامج لا تجلب معها ملفات DLL و انما تتوقع منك أنت أن تقوم بتنصيبها بنفسك على الحاسوب .

تحميل ملفات DLL النظام :

بالنسبة لملفات DLL النظام فهي عرضة للاصابة بالتلف و للحذف في أي وقت خاصة ان كنت تستعمل الكثير من البرامج التي من الممكن أن تؤثر سلبيا على ملفات نظامك بصفة عامة و لاصلاحها العملية سهلة جدا كل ما سنقوم بفعله هو تطبيق أمر اصلاحي عن طريق موجه الأوامر الـ CMD و الجميل في هذا الأمر أنه لن يقوم باصلاح ملفات الـ DLL فقط بل سيقوم كذلك باصلاح مختلف ملفات نظام التشغيل الخاص بك مع العلم أن هذه العملية من ويندوز 7 فما فوق تحتاج منك أن تكون متصل بالأنترنت فقط أما ويندوز XP و فيستا يجب عليك ادخال قرص الليزري الخاص بالنظام قبل البدء في العملية .

تحميل ملفات DLL الناقصة :

أما النوع الثاني و هو الذي غالبا ما تواجهه أثناء تنصيب برنامج أو لعبة ما حيث تظهر لك رسالة تعلمك أنه هناك ملف DLL نافص فسنقوم بعملية الاصلاح يدويا ، و العملية كالآتي سنفتح موقع DLL-Files الذي يحتوي على قاعدة ضخمة من ملفات DLL و نقوم تحميل ملفات DLL الناقصة  ثم ننسخها يدويا في مجلد System32 ، و ان كنت تتسائل كيف أعرف ما هو الملف DLL الناقص فالعملية سهلة صديقي عندما تظهر لك رسالة الخطأ اقرءها فستعلم أي ملف DLL ينقصك .
شرح اصلاح مشاكل ملفات DLL :
عنوان التدوينة: تحميل ملفات DLL الناقصة و اضافتها و طريقة اصلاح جميع ملفات DLL النظام في ثواني
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب / المدير NET POINT | الافضل لكم | اسامة عبد الرضا
عدد المشاهدات :
Hm

اسامة عبد الرضا : من الجمهورية العراقية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة NET POINT | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


محول الأكوادعبر عن تعليقكاترك بصمتك


شكرا لتعليقك
قالب بداية .. نقطة .