كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

إل جي تكشف عن ابتكارها الجديد



يبدو أن ميدان الواقع الافتراضي أصبح يغري عددا من أكبر شركات العالم الرقمي من أجل العمل و إطلاق آخر ابتكاراتهم في هذا المجال، و الشركة الكورية الجنوبية إل جي ليست استثناءا حيث كشفت في بيان صحفي اليوم عن إطلاقها لخوذتها للواقع الافتراضي الجديدة و التي ستعمل بالارتباط مع هاتفها الجديد LG G3.
و بعد أن استحوذت فايسبوك على شركة " Oculus Rift " المتخصصة في الواقع الافتراضي ثم إطلاق سامسونغ لخوذتها للواقع الافتراضي " Gear VR " و جوجل كذلك التي أطلقت " Cardboard " فإن الدور جاء على الشركة الكورية الجنوبية إل جي و التي ستطلق خوذتها للواقع الافتراضي التي ستحمل اسم " VR for G3 ".

خوذة الواقع الافتراضي الجديدة مصنوعة من البلاستيك و لا تعمل إلا مع هاتف إل جي LG G3 كما أنها تحتوي على زر في الجانب من أجل التفاعل مع الجيروسكوب المتواجد في هاتف LG G3 الذكي، و إلى الآن لم تعلن إل جي عن كل مميزات خوذتها للواقع الافتراضي كما لم تكشف بعد عن أي موعد لإطلاق هذا الجهاز الجديد أو ثمنه أو الأسواق التي سيطرح فيها.
عنوان التدوينة: إل جي تكشف عن ابتكارها الجديد
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب / المدير NET POINT | الافضل لكم | اسامة عبد الرضا
عدد المشاهدات :
Hm

اسامة عبد الرضا : من الجمهورية العراقية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة NET POINT | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


محول الأكوادعبر عن تعليقكاترك بصمتك


شكرا لتعليقك
قالب بداية .. نقطة .