كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

مايكروسوفت تحدد موعدا لحل مشكلة “اللمس” بهواتف لوميا 535

lumia535

الـسـلام عليكم و مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة , اليوم سوف 



حددت   شركة مايكروسوفت موعدا لحل المشاكل المتعلقة باللمس، والتي أبلغ عنها عدد كبير من مستخدمي هواتف “لوميا 535″ الذكية، وتحديدا النسخ التي تدعم تشغيل شريحتي اتصال. وواجه مجموعة من مستخدمي الهاتف الذكي، العامل بنظام “ويندوز فون 8.1″، حول العالم من مشكلة في ضعف استجابة الجهاز للمساتهم مما يضطرهم لبذل جهد كبير عند استخدامه، كما واجهوا مشاكل في استخدام التطبيقات التي تحتاج لاستخدام ميزة اللمس المتعدد رغم دعم الجهاز لها. وأوضحت مايكروسوفت أن السبب الرئيسي وراء مشاكل اللمس هو ارتفاع حساسية شاشة الهاتف “لوميا 535″ الذكي للضغطات، مما يجعها تعمل بشكل غير طبيعي لدى بعض المستخدمين. وقالت الشركة في رسالة بريد إلكتروني لبعض المستخدمين المتضررين أنها تستعد يوم 27 ديسمبر المقبل لطرح تحديث برمجي يعالج بطء استجابة الشاشة للمس بشكل نهائي، وذلك في عدد من الأسواق حول العالم. ويعد “لوميا 535″، lumia 535، أول هاتف ذكي يحمل علامة مايكروسوفت التجارية، حيث كان أول الهواتف التي اطلقتها الشركة عقب إتمامها صفقة الاستحواذ على قطاع الأجهزة المحمولة التابع لشركة نوكيا. يذكر أن الهاتف “لوميا 535″ ينتمي إلى فئة الهواتف منخفضة التكلفة، حيث يبلغ سعر الطراز الذي يدعم شريحتي اتصال نحو 137 دولارا، ويستهدف الجهاز الأسواق الناشئة بشكل رئيسي.
عنوان التدوينة: مايكروسوفت تحدد موعدا لحل مشكلة “اللمس” بهواتف لوميا 535
تقييم : 10 من 10 مرتكز على 24 تقييم.
الكاتب / المدير NET POINT | الافضل لكم | اسامة عبد الرضا
عدد المشاهدات :
Hm

اسامة عبد الرضا : من الجمهورية العراقية, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة NET POINT | الافضل لكم تعبر عما أهواه .

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


محول الأكوادعبر عن تعليقكاترك بصمتك


شكرا لتعليقك
قالب بداية .. نقطة .